شبكة ومنتديات المغامر
ايش يا بني ادم! ! كيفك؟؟

انت مش مسجل عنا حسب علمي
فاذا كنت مسجل في الزمانات تفضل فوت من هان للدخول
وذاكنت مش مسجل من الاصل عنا بتقدر تسجل من هان
وانت حر واعمل الا بعجبك

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يس طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف المجهول في 03/07/08, 07:27 pm

ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه. وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان. وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز". الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".

!i!=========.:.=========!i!/ خربييش \!i!=========.:.=========!i!

avatar
المجهول
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 26
البلد : شبكة ومنتديات المغامر
علم الدولة :
دعاء : لا اله الا الله محمد رسول الله
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

http://ok111.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يس رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف النسر الاسود في 05/07/08, 09:57 pm

هههههههههههههههههه
خبر رائع
مشكور حبيبي
والله ولادة ع المرتاح
تشكراتي لك

!i!=========.:.=========!i!/ خربييش \!i!=========.:.=========!i!
من يفقد ثروة يفقد كثيراً ..ومن يفقد
صديقاً يفقد أكثر .. ومن يفقد
الشجاعة يفقد كل شئ

avatar
النسر الاسود
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 706
العمر : 24
البلد : كفل حارس
علم الدولة :
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يس رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف المجهول في 06/07/08, 09:08 am

هلا النسر
مشكور ع مرورك
ولادة ع المرتاح
تشكراتي لك

!i!=========.:.=========!i!/ خربييش \!i!=========.:.=========!i!

avatar
المجهول
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 26
البلد : شبكة ومنتديات المغامر
علم الدولة :
دعاء : لا اله الا الله محمد رسول الله
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

http://ok111.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يس رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف غلاتك في 06/07/08, 12:17 pm

شكرا ع الخبر
بس حسب علمي انو الولادة بكنلها اوجاع من هين ليوم الجمعة

الهم شكرا
avatar
غلاتك
المراقبة العـــامة
المراقبة العـــامة

انثى عدد الرسائل : 200
العمر : 26
البلد : دارنا
علم الدولة :
دعاء : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يس رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف المجهول في 06/07/08, 05:57 pm

هيك اجاكي
مشكورة غلاتك ع المرور

!i!=========.:.=========!i!/ خربييش \!i!=========.:.=========!i!

avatar
المجهول
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 26
البلد : شبكة ومنتديات المغامر
علم الدولة :
دعاء : لا اله الا الله محمد رسول الله
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

http://ok111.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى